جمعية النجم تطلق حملة “بدلها” للتوعية حول مخاطر التدخين في طرابلس..

برعاية مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام، وحضور نقيب الأطباء في الشمال الدكتور محمد صافي، ورئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، رئيس الرابطة الثقافية الصحافي رامز الفري أقامت جمعية النجم إفطاراً في مدينة طرابلس، ضمّ مدراء الجامعات والمستشفيات في شمال لبنان، ومختلف الجمعيات المعنية بإشكالية الإدمان والجمعيات الأهلية الناشطة في المنطقة.

خلال الإفطار، أطلقت جمعية النجم حملة “بدلها” للتوعية حول مخاطر التدخين، حيث شددت مديرة الجمعية، الأستاذة ياسمين صبيح، على أهمية تضافر جهود جميع الجهات للوصول إلى مجتمع خال من الإدمان من خلال العمل التكاملي للجمعيات والمؤسسات التربوية والحكومية.

من جهته أكد نقيب الأطباء الدكتور محمد صافي على أهمية الإشكالية التي تطرحها جمعية النجم، مشيراً إلى المجهود الجبار الذي تقوم به في شمال لبنان من حيث التوعية. كما أشار المفتي محمد إمام إلى حاجة المجتمع إلى جمعيات تعمل في هذا المجال، وأن طاقة الشباب التغييرية هي الأمل بالمستقبل الأفضل.

تم عرض فيلم للجمعية تخلله مقابله مع مدمن تم علاجه من خلال الجمعية حيث شارك تجربته في العلاج، مشدداً على أهمية العلاج للمدمنين لأن التغيير ممكن إذا كان هناك إرادة.

اختتمت السيدة عائشة مسلماني عريفة الحفل متمنية دوام النجاح والتألق في مجال العمل الإجتماعي لجميع الشركاء، كما ترحمت على شهداء مجزرة الهبارية.

شاهد أيضاً

وقفة تضامنية بيوم الأسير ورفع للأعلام أمام نصب الأسير يحيى سكاف في المنية

نظمت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف و الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين …