بروتوكول تعاون بين جامعة بيروت العربية
وجمعية بيروت بخير

وقعت جامعة بيروت العربية ممثلة برئيسها البروفيسور وائل نبيل عبد السلام بروتوكول تعاون مع جمعية بيروت بخير ممثلة برئيسها الوزير السابق محمد شقير وذلك بحضور رئيس مجلس أمناء وقف البر والإحسان ورئيس مجلس أمناء جامعة بيروت العربية الدكتور عمّار حوري، وأمين عام الجامعة الدكتور عمر حوري، الصيدلي سامر سوبرة ، وعدد من أعضاء مجلس الأمناء.

يهدف البروتوكول الى تقديم المساعدات الاجتماعية والخيرية وتعزيز الخدمات الصحية والاجتماعية وزيادة فرص الحصول على الخدمات الطبية للفئات المحتاجة.

وركّز بروتوكول التعاون على “مساعدة المريض المحتاج” وتلبية حاجاته من خلال رعاية صحية شاملة، تتم عبر استقبال وعلاج المرضى المحتاجين بفعالية وبجودة عالية من قبل الجامعة وذلك من خلال مركز الرعاية الصحية لتوفير الخدمات الصحية والرعائية لجميع الأشخاص الذين تغطي الجمعية فاتورتهم الصحية والحائزين على مستند منها يسمح لهم بالاستفادة من باقة مميزة من هذه الخدمات المتوفرة لدى مركز الرعاية الصحية حالياً بالإضافة الى جميع الخدمات التي قد يقدمها في المستقبل.

وأشار الدكتور عمار حوري الى أهمية هذه الاتفاقية نظراً لأنها تخدم المجتمع اللبناني وتشكل قيمة استشفائية متقدمة من خلال مركز الرعاية الصحية ، وان جمعية بيروت الخير وعلى رأسها الوزير محمد شقير تقدم يد العون مشكورة لمجتمعنا وتساعد الفقراء والمحتاجين ، وتمنى لجامعة بيروت العربية ان تتطور من الممتاز الى اكثر امتيازاً .

بدوره شكر الوزير محمد شقير رئيس مجلس الأمناء الدكتور عمار حوري وجامعة بيروت العربية حيث قال : كان له الشرف بهذا اللقاء في هذه المؤسسة العريقة التي يفتخر بها والقلب يكبر بها .

ثم اعرب البروفيسور وائل نبيل عبد السلام عن امتنانه لهذه اللفتة الكريمة وشكر الذي ساهموا بهذا العمل الخيري متأملاً ان تتابع هذه الايادي البيضاء مسعاها وتوسع النطاق من المركز الصحي الى مستشفى لجامعة بيروت العربية تساعد المرضى والمحتاجين .

بعد التوقيع تم تنظيم جولة على مرافق مركز الرعاية الصحية التابع لجامعة بيروت العربية، وتم الاطلاع على المستوى الرفيع لفريق العمل المتخصص في المركز وعلى التجهيزات الحديثة.

شاهد أيضاً

وقفة تضامنية بيوم الأسير ورفع للأعلام أمام نصب الأسير يحيى سكاف في المنية

نظمت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف و الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين …