مطر من لندن: ما زال لبنان يُدار بالاسلوب القديم

موقف النائب المستقل ايهاب مطر جاء خلال لقاء جمعه مع عدد من زملائه النواب بأفراد الجالية اللبنانية في العاصمة البريطانية، لندن، بحضور حاكم مصرف لبنان بالإنابة وسيم منصوري، حيث تطرق النقاش إلى مسألة أموال المودعين والوضع العام في لبنان إضافة إلى الأوضاع على الحدود الجنوبية وانعكاساتها على أمن لبنان واستقراره.

وقال النائب مطر خلال اللقاء: “الجميع يسأل لماذا نقوم بجولات خارجية لنطلب مساعدة معنوية وسياسية من الدول الصديقة الى لبنان حتى من الجاليات اللبنانية في الخارج لكي نحسن وضعنا الداخلي في لبنان. والجواب بسيط وهو أننا تقريبا فقدنا الامل بان يحدث التغيير الشامل من الداخل”.

وأضاف: “للاسف بعد اكثر من عام ونصف العام على الانتخابات النيابية الاخيرة، التي كان يعوّل عليها كثيراً، رأينا اننا لا نزال مكاننا والاسلوب القديم لا يزال معتمدا”.

ويقوم الوفد البرلماني اللبناني بزيارة لندن بدعوة رسمية من الحكومة البريطانية، للتداول بالأوضاع على الساحة اللبنانية، والبحث عن حلول ممكنة للتخفيف من معاناة اللبنانيين على مختلف الصعد.

وعقد الوفد اليوم اجتماعا مع وزير الدولة للشؤون الخارجية للشرق الاوسط وشمال افريقيا اللورد طارق احمد، وجرى مناقشة بعض المواضيع التي تهم لبنان وتحديداً الزيارة الاخيرة التي قام بها اللورد احمد مع وزير الخارجية البريطانية ديفيد كاميرون الى لبنان. وجرى التطرق أيضا الى ضرورة تطبيق القرار ١٧٠١، وحل الدولتين وغيرها من الامور التي تهم البلاد

شاهد أيضاً

وقفة تضامنية بيوم الأسير ورفع للأعلام أمام نصب الأسير يحيى سكاف في المنية

نظمت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف و الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين …