توزيع البسة شتوية للايتام في مجمع الضنية للرعاية والتنمية بتوجيهات من الحريري

وزع الناشط الإجتماعي والسياسي امين عثمان الشيخ، ملابس شتوية على نزلاء مجمع الضنية للرعاية والتنمية ” مركز دار الايتام الاسلامية ” في سير الضنية، بتبرع منه عن روح الشهيد رفيق الحريري، وذلك بتوجيهات من أمين عام تيار المستقبل احمد الحريري، قبيل اسابيع من الذكرى ال 19 لإغتيال الشهيد رفيق الحريري الغائب الحاضر في قلوب الأوفياء والمحبين والمؤمنين والمخلصين لإستمرارية نهجه الكبير بالعمل الإنساني والخيري، ولمد يد العون للأيتام وللتخفيف من مخاطر برد الشتاء القارس.
وأبدت إدارة المجمع “سرورها وشكرها” ولفتت الى ان “هذا الأمر الذي كان له الأثر البالغ في إدخال البهجة والسرور في نفس الأطفال”.

من جهته اعتبر الشيخ ان “هذه المبادرة تأتي إيماناً منا بنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري في دعم المؤسسات والوقوف الى جانب الناس ومساندتهم في ظروفهم الصعبة، وإستمراراً للدور المجتمعي وإعلاءً للقيم الإنسانية من خلال تفعيل المبادرات الخيرية في كل المجالات”.

وأضاف :”رفيق الحريري درب العطاء الذي لا يتوقف، محبة الناس ودعواتهم التي لا تنضب، 60 عاماً من زراعة الخير والمحبة بين الناس ومعهم”.
وختم:” لقد علمنا الشهيد ان مساعدة الأيتام بذرة خير ومن سعى في زراعتها سيحصد ثمارها في الجنة، ولذلك سنبقى دائماً نعمل في هذا المجال للاضاءة على نهج أسسه رفيق الحريري من أهم عناوينه المحبة والإنسانية والخير والعطاء

شاهد أيضاً

وقفة تضامنية بيوم الأسير ورفع للأعلام أمام نصب الأسير يحيى سكاف في المنية

نظمت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف و الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين …