المحاضر الصغير في الرابطة الثقافية

في أمسية مميزة وملهمة، أقامت مجموعة المحاضر الصغير عرضا خطابيا لعشرة أطفال موهوبين من مختلف الأعمار قدموا عرضا فريد من نوعه على مسرح الرابطة الثقافية.
حيث تنوعت اللغات المستخدمة في العرض بين العربية والإنكليزية والفرنسية، وذلك بحضور رئيس الرابطة الثقافية الصحافي رامز الفري، الكوتش المحامي عدنان عرابي، ممثل جمعية الوفاق الثقافية الاستاذ وهبة الدهيبي واهالي الاطفال وحشد من ابناء المدينة
بداية بالنشيد الوطني اللبناني ثم كلمة المحامي عرابي الذي أثنى على مستوى التحضير والأداء الرائع لهؤلاء المحاضرين الصغار، شكرا مديرة مركز المحاضر الصغير، الأستاذة نضال الايوبي، والمدربات الأساتذة صفاء السيد ومرادي السكري ومريم الحج عيد، على جهودهم المتميزة في تطوير مهارات الأطفال.
تلاه كلمة الاستاذة نضال الايوبي التي قالت ان المركز قد هدف من خلال هذه الفعالية إعطاء فرصة لتشجيع الشباب على التحدث أمام الجمهور وتبادل الخبرات والأفكار.
وإن هذا العرض الناجح يسلط الضوء على أهمية دعم وتشجيع المواهب الصغيرة وتطوير قدراتهم في مجموعة متنوعة من المجالات، كما يعكس التفاني والتحفيز الذي يقدمه الأكبر سنًا للأصغر سنًا، ويسهم في تطوير جيل مبدع وقادر على تحقيق إنجازات استثنائية في المستقبل. فبهذا العرض الناجح، يتجاوز هؤلاء المحاضرين الصغار حدودهم ويثبتون أن الشباب قادرون على تحقيق التأثير والتغيير من خلال قوة كلماتهم وأفكارهم. وفي الختام تم توزيع شهادات التقدير واخذت الصور التذكارية

شاهد أيضاً

حجازي في الرابطة الثقافية

لقاء حواري في الرابطة الثقافية مع الناشط والصحفي أحمد حجازي القادم من غز/ة الصامدة إلى …