رئيس إتحاد الشمال الفرعي هيثم نحلة يقدم تجهيزات لقدامى نادي الشراع … وتكريم للكابتن حسان ريفي تقديرا” لمسيرته الكروية

يستمر قدامى نادي الشراع بكرة القدم بتنظيم صفوفهم على المستويين الفني والاداري حيث يتلاقى اللاعبون إسبوعيا” في تدريب يضم أربعة أجيال تعاقبوا على الفريق في عصره الذهبي .
وفي خطوة إيجابية ، بادر رئيس إتحاد الشمال الفرعي في الشمال هيثم نحلة الى تقديم ألبسة رياضية لقدامى الشراع من لاعبين وحراس مرمى وإداريين وذلك خلال لقاء جمع اللاعبين على أرض ملعب محرم البلدي .
في البداية تحدث مدير الفريق الكابتن أحمد فردوس فشكر رئيس الاتحاد هيثم نحلة على هذه المبادرة الطيبة التي تدل على تشجيعه كرة القدم لكافة الأعمار والفئات ، منوها” بالجهود التي يبذلها من أجل تطوير اللعبة على مستوى محافظة الشمال .
ثم ألقى رئيس الاتحاد هيثم نحلة كلمة أشاد فيها بخطوة قدامى لاعبوا نادي الشراع لجهة الاجتماع مجددا” وممارسة لعبة كرة القدم ، لافتا” الى أن هذه المجموعة كانت وما تزال تضم لاعبين مميزين كان لهم حضورهم وتأثيرهم على المستوى الوطني سواء على صعيد منتخب لبنان أو على صعيد أندية الدرجة الأولى سواء في العاصمة بيروت ، أو في منطقة الشمال التي كانت تضم في حينها أربعة أندية في الدرجة الأولى .
بعدها قدم الجهاز الفني والإداري واللاعبون هدية تذكارية لنحلة عربون شكر وتقدير له على لفتته الكريمة .
بعد ذلك كرّم قدامى الشراع قائد الفريق الكابتن حسان ريفي الذي تسلم من الكابتن جمال الشامي والمدير أحمد فردوس ورئيس الاتحاد هيثم نحلة وإداريي ولاعبي الفريق درعا” تقديرا” لمسيرته الكروية الطويلة في نادي الشراع وفي أندية طرابلسية ولبنانية مختلفة حيث قدم أفضل الآداء في كل المراحل التي خاضها ، فضلا” عن مسيرته الادارية وفي تدريب أجيال في لعبة كرة القدم في أندية مختلفة .
وقد رد الكابتن ريفي بكلمة شكر فيها زملاءه في نادي الشراع ، معربا” عن سروره بهذا التكريم الذي يختزن مشاعر الوفاء والحب ، وبإحياء تاريخ هذا النادي العريق وبإجتماع لاعبيه مجددا” على المحبة التي كانت تكللهم منذ سنوات طويلة.
بعد ذلك خاض فريق قدامى الشراع مباراة إستعراضية تميزت بآداء فني مميز وبمنافسة قوية.

شاهد أيضاً

اطلاق فعاليات طرابلس عاصمة عربية للثقافة، لسنة 2024

برعاية من دولة رئيس الوزراء اللبناني الاستاذ نجيب ميقاتي ، افتتحت فعاليات طرابلس عاصمة عربية …