جمعية مرعي تستذكر مآثر الشهيد الحريري وتدعو للمشاركة بكثافة في احتفالية 14 شباط

دعا الرئيس الفخري ل “جمعية مرعي للأعمال الخيرية” الى “المشاركة بكثافة في الذكرى التاسعة عشر لاغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، في 14 شباط المقبل”.
وقال خلال اجتماع موسع للهيئة الادارية للجمعية في دارته في القلمون طرابلس :” لقد سطر الرئيس رفيق الحريري باستشهاده أسمى أيات الفداء والتضحية في سبيل بقاء لبنان، فالرئيس الحريري
حي بإنجازاته في إعادة إرساء قواعد الوحدة الوطنية. وحي في إعادة بناء الإنسان اللبناني من خلال التعليم والتربية في أرقى جامعات العالم، وحي في إعادة بناء بيروت، و كل لبنان، وهو حي في تعزيز الاخوة العربية، وحي بدعمه قضية فلسطين والقدس العربية المحتلة من العدو الصهيوني”.
أضاف :” في الذكرى 19 لاستشهاده نستذكر مآثره الحميدة ومواقفه الوطنية الشجاعة وتفانيه من أجل وحدة لبنان وعيشه المشترك، وفي ذكراه ندعو المنتسبين والمناصرين وأحبتنا وأبناءنا في طرابلس والشمال وفي وطننا الغالي لبنان، الى المشاركة بكثافة في احتفالية 14 شباط، وأن يقتدوا بصاحب الذكرى وأن يتابعوا مسيرته في الخير والبناء والإعمار، ودعم مسيرة حامل الأمانة الرئيس سعد الحريري، لاسيما وان مشروع اعمار لبنان هو هدف جمعية مرعي الأساسي”.

شاهد أيضاً

حجازي في الرابطة الثقافية

لقاء حواري في الرابطة الثقافية مع الناشط والصحفي أحمد حجازي القادم من غز/ة الصامدة إلى …