15 فبراير.. موعد انطلاق مسرحية الرعب الفكاهية «الياثوم» في قطر

الدوحة- تواصل شركة تذكار للإنتاج الفني تقديم كل جديد في موسم «شتاء قطر» سواء حفلات غنائية او عروض مسرحية، فعلى مدار الثلاثة أيام السابقة عرضت مسرحية «الجار» بطولة الاماراتي احمد العونان، تأليف محمد الكندري، ومن اخراج فيصل محمد.

وخلال الفترة القادمة تستعد «تذكار» لحفل الموسيقار المغربي أمين بودشار، يوم الخميس المقبل الثامن من فبراير على المسرح المكشوف بالحي الثقافي «كتارا».

وأعلنت «تذكار» عن أحدث عروضها المسرحية بعنوان «الياثوم» والتي ستبدأ تقديمها من يوم 15 فبراير الجاري على مسرح عبد العزيز ناصر (الريان سابقا) بسوق واقف.

العرض بطولة: عبد الرحمن العقل، زهرة عرفات، فهد البناي، محمد الرمضان، لما امير، هستور، سارة الحسن، مخرج منفذ علي قاسم، موسيقى تصويرية حسن الرئيسي، انتاج شركتي: برو وآرت دريم، ومن تأليف وإخراج عبد الله البدر.

وصرح الم

خرج الكويتي عبد الله البدر ان مسرحية «الياثوم» هي دراما اجتماعية في إطار كوميدي مرعب، بطلها شخص وحيد يعيش في منزله بعد وفاة والديه حيث يقوم بتأجير المنزل حتى لا يظل وحيدا، وبالفعل يقوم بتأجيره لعائلتين لكن سفاح مجهول الهوية يحاصرهم جميعا داخل المنزل ليزرع الشك في أنفسهم بعضهم البعض.

واشار «البدر» الى ان عرض «الياثوم» يحوي اسقاطات على بعض الشخوص التي تعيش في مجتمعاتنا الان والتي لا تنتمي الينا وتحاول ان تزرع الشكوك بيننا لتفكيك أي مجتمع يعيش على ارض دولة واحدة.

شاهد أيضاً

النائب ايهاب مطر يلبي دعوة الغمراوي

تشرّفت اليوم بتلبية دعوة السيّد محمد فهد الغمراوي الذي نظّم لقاءً شعبيًا جمعني مع بعض …