العلامة الشيخ علي الخطيب يستنكر العدوان الامريكي على سوريا والعراق

استنكر سماحة نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى العلامة الشيخ علي الخطيب بشدة العدوان الامريكي على سوريا والعراق في عمل إجرامي موصوف وانتهاك لسيادة دولتين شقيقتين يتماهى مع الاعتداءات الصهيونية المتواصلة على لبنان وفلسطين، نضعه برسم الامم المتحدة ومجلس الامن الدولي ونهيب بمنظمة التعاون الاسلامي والجامعة العربية الوقوف بقوة إلى جانب سوريا والعراق في مواجهة هذا العدوان البربري يحول دون تكراره.
وراى سماحته إن هذا العدوان السافر يندرج في اطار حرف الأنظار عن الارهاب الصهيوني المتمادي في غزة، وهو يستهدف قوى المقاومة في المنطقة التي تتصدى بشجاعة للمشروع الصهيوني الامريكي في اعادة رسم خريطة المنطقة لمصلحة الكيان الصهيوني المتهالك فيعمد الى ضرب قوى المقاومة وسفك دماء المدنيين وزعزعة امن البلاد العربية والإسلامية و استقرار شعوبها .
وأكد سماحته ان محور المقاومة اليوم اكثر صلابة وقدرة على افشال المشروع الإستعماري ، وهو اقوى من كل عدوان و عصي على كل المؤامرات والفتن والاعتداءات بعد الانتصارات الكبيرة التي حققها في دحر العصابات التكفيرية والاحتلال الصهيوني عن ارضنا العربية والإسلامية.
وقدم سماحته تعازيه الحارة الى الشعبين السوري والعراقي الشقيقين وذوي الشهداء سائلا الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته متمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

شاهد أيضاً

وقفة تضامنية بيوم الأسير ورفع للأعلام أمام نصب الأسير يحيى سكاف في المنية

نظمت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف و الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين …