الغرفة التجارية بأمانة العاصمة تكرم منتخب الناشئين ب ٢٢٧ مليون ريال

كرمت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة اليوم على ملعب نادي الوحدة لاعبو المنتخب الوطني للناشئين المتوجين بلقب بطولة غرب آسيا العاشرة التي أقيمت مؤخرا في سلطنة عمان.

وفي التكريم أشاد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي بالإنجاز الكبير الذي سطره أبطال منتخب الناشئين بإحراز لقب بطولة غرب آسيا وإنتزاع الكأس بجدارة وإستحقاق بعون الله وعزيمتهم وإصرارهم على تشريف وطنهم والتأكيد على أن أبناء اليمن قادرين على صنع النجاحات في كل ميادين الحياة.

وقال:” سعداء بما حققه المنتخب وبمظاهر الاهتمام التي أولتها الدولة وعدد من القطاعات المختلفة في تكريم المنتخب والاحتفاء بهذا الإنجاز اليمني التاريخي”.

وثمن وزير الشباب جهود قيادة الغرفة التجارية و الصناعية في تفاعلها وحرصها على الاحتفاء بالمنتخب وتكريمه.. حاثا أبطال المنتخب على مواصلة مسيرة العطاء والتفوق ورفع علم اليمن عاليا في المحافل الخارجية.
وتطرق وزير الشباب إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب ابادة على يد آله الاجرام الصهيوامريكية والموقف المشرف للقيادتين الثورية والسياسية والشعب اليمني المساند والداعم لقضية الامة المركزية في ظل تواطؤ وتخاذل الانظمة العربية والاسلامية العميلة والمجتمع الدولي.

وفي التكريم الذي حضره أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، و أمين عام المجلس المحلي رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان، ووكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب علي هضبان، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب والأستاذ محمد محمد صلاح نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة

أشار رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بالأمانة علي الهادي إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار الاحتفاء بنجوم المنتخب والإنجاز الكبير الذي حققوه والذي اسعد قلوب اليمنيين في كافة أنحاء الوطن الواحد.

وأعلن عن تقديم الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة مبلغ ٢٢٧ مليون ريال مكافئة لمنتخب الناشئين.. داعيا القطاعين العام والخاص إلى المبادرة بتقديم الرعاية والاهتمام بنجوم اليمن بما يحفزهم بتحقيق المزيد من الانجازات.
فيما أعتبر وكيل وزارة الصناعة محمد قطران ما حققه منتخب الناشئين مصدر فخر واعتزاز لكل اليمنيين وأن هذا التكريم ليس بمستوى الانجاز وانهم يستحقون أكثر من ذلك.. منوها بأهمية بذل المزيد من الرعاية لنجوم اليمن في ما بعد هذا الإنجاز كي يستمروا في العطاء والتألق وحصد الالقاب.

بدوره ثمن رئيس بعثة المنتخب عبدالوهاب الزرقة كل الجهودالتي بذلت من قبل وزارتي الشباب والرياضة والصناعة والتجارة ومؤسسات وقطاعات مختلفة في تكريم أبطال منتخب الناشئين.
تخلل حفل التكريم قصيدة شعرية للشاعر صقر اللاحجي، وعرض بروجكتر ضمن ابرز ما قدمه اللاعبين خلال مسيرتهم في البطولة، واوبريت استعرضي ترحيبي بالمنتخب، وفقرة فنية من الفلكلور الفسطيني وسط تفاعل كبير من الجماهير المحتشدة في مدرجات نادي الوحدة بصنعاء

شاهد أيضاً

وقفة تضامنية بيوم الأسير ورفع للأعلام أمام نصب الأسير يحيى سكاف في المنية

نظمت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف و الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين …