السفير دبور يلتقي المبعوث الأوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط

التقى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور اليوم الجمعة، مبعوث الاتحاد الأوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط سفين كوبمانز ترافقه سفيرة الاتحاد الاوروبي في لبنان ساندرا دو وال.
وقدم دبور للمبعوث الاوروبي شرحاً مفصلاً لاخر المستجدات في قطاع غزة واستباحة اسرائيل القوانين الدولية والانسانية والاستمرار بعدوانها واستهدافها للبشر والحجر والشجر وكافة مناحي الحياة وممارستها للارهاب المنظم من قبل جيشها وقطعان مستوطنيها في كافة مدننا وقرانا في الضفة الغربية واستمرارها التضييق على كافة مناحي الحياة في القدس وفرض وقائع عقابية بحق ابنائها بهدف تفريغها من سكانها الاصليين والاعتداءات على المقدسات الاسلامية والمسيحية وبخاصة في المسجد الاقصى.
واكد دبور على اهمية الوقف الفوري للعدوان الاسرائيلي على شعبنا في غزة والضفة الغربية والقدس.
ورحب دبور بالموقف الذي اعلنه الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للسياسة الأمنية والشؤون الخارجية جوزيب بوريل بضرورة انخراط المجتمع الدولي في ايجاد حل للقضية الفلسطينية، داعياً الاتحاد الاوروبي والمجتمع الدولي القيام بدور جدي وفعال في هذا المجال.
وأطلع دبور المبعوث الأوروبي على اوضاع ابناء شعبنا المقيمين في لبنان والثابتين على حقهم في عودتهم الى وطنهم والأوضاع الصعبة التي يعانون منها في كافة مناحي الحياة الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية.

شاهد أيضاً

وقفة تضامنية بيوم الأسير ورفع للأعلام أمام نصب الأسير يحيى سكاف في المنية

نظمت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف و الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين …