حفل تخريج طلاب النبراس على مسرح الرابطة الثقافية

اختتمت مدرسة النبراسُ دوراتِها الصيفيَّة بحفلٍ مميّزٍ أُقيم على مسرح الرابطة الثقافية في طرابلس بحضور الشيخ امير رعد ممثلا سماحة مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد امام، رئيس الرابطة الثقافية الصحافي رامز الفري، الشيخ د. حسن الشهال، الشيخ احمد عمورة، الشيخ هيثم السعيد، الشيخ منصور عبد الرحمن، الشيخ حمزة قاسم، الشيخ عمر اسماعيل، الشيخ خالد الزعاطيطي ، ممثل جمعية الوفاق الثقافية الاستاذ وهبة الدهيبي، وكوكبة من المشايخ والإعلاميين وأصحاب الإختصاصات المتنوعة وأهالي الطلابِ.
استهلَّ الحفل الطالبُ حسين السيد بقراءة آيات من الذكر الحكيم، عقِبهُ عدّة عروض للطلاب قدموا فيها ماحفظوه من الأحاديث والمتون، بالإضافة إلى وصلات إنشادية بصوت المنشد الصاعد معاذ جنزرلي.
كما تخلّل الحفل كلمة للشيخ أحمد عمورة تحدث فيها عن فكرة مدرسة النبراس ودورها وهدفها ثم كلمة للشيخ نبيل رحيم تكلّم فيها عن أهمية التركيز على الجيل القادم بجميع مناحي التربية ورعايتهم في كل شؤون الحياة وإعدادِه لتحرير المسجد الأقصى.
وفي الختام تم توزيع الدروع على ثلّة من الحاضرين، و الإجازات على الطلاب في الأربعين النووية والأصول الثلاثة والمنظومة المنيرة في السيرة النبوية، بالإضافة إلى عدد من الجوائز القيّمة لجميع الطلاب الذي بلغ عددهم اكثر من مئتي طالب واخذت الصور التذكارية

شاهد أيضاً

مالك مولوي هنأ النائب عبود بعيد الفصح وعرض معه شؤونا تعليمية

زار رئيس مجلس إدارة مؤسسة العلامة فيصل مولوي الإنسانية مالك مولوي النائب جميل عبود في …