صفحات ميديا” احتفلت بإطلاق عددها الاول إلكترونيا في الرابطة الثقافية طرابلس

أطلقت “صفحات ميديا”، العدد الالكتروني الأول، في إحتفال أقامته في الرابطة الثقافية بطرابلس، برعاية وزارة الاقتصاد والتجارة وبحضور ممثل وزير الاقتصاد والتجارة المحامي ضياء اليوسف، ممثل وزير الاعلام الصحافي مصباح العلي، النائب جميل عبود، نائب نقيب محرري الصحافة اللبنانية الصحافي غسان الريفي، رئيس الرابطة الثقافية الدكتور رامز الفري، امينة السر في جمعية مرعي ميرا مرعي، مديرة العلاقات العامة في الجمعية الدكتورة وديعة الاميوني ومدير الإعلام في الجمعية والمستشار الاعلامي في بلدية طرابلس محمد سيف، رئيس منتدى الشمال الثقافي درويش المراد، رئيس المركز اللبناني الاستشاري للتنمية الدكتور عمر الحلوة، مديرة مكتب مؤسسة مخزومي في طرابلس الاستاذة سمر الخشمان، رئيس جمعية تجار لبنان الشمالي أسعد الحريري، الناشطة السساسية والاجتماعية رولا المراد، وعدد من رجال الاعمال والاعلاميين وأصحاب المواقع الاخبارية ومهتمين.
بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، كلمة ترحيبية من مديرة العلاقات العامة في “صفحات ميديا” ناريمان عيد، فكلمة مؤسس “صفحات ميديا” يعقوب نصرالله أذد فيها أن “صفحات ميديا ليست موقعاً اخبارياً عاجلاً، إنما مجلة الكترونية متخصصة تنشر المواضيع والمقابلات بصورة شهرية”.
ثم كانت كلمة لجمعية مرعي للأعمال الخيرية ألقتها الدكتورة وديعة الأميوني، عددت خلالها “الانجازات التي قامت بها جمعية مرعي خلال عامين”، وأشادت بالخطوة التطويرية في مجلة صفحات لمواكبة الاعلام والاقتصاد الرقمي والتحول من الورق الى الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية، وهذا يساعد على تحسين الكفاءة التسغيلية وتحسين الخدمات وتوفير الوقت والجهد في آن واحد”.
بعدها كانت كلمة لمؤسسات دار الزهراء ألقتها مسؤولة التواصل في المؤسسة فاطمة مقصود، سلطت فيها الضوء على “الخدمات الجديدة التي تقدمها مؤسسات دار الزهراء من رعاية صحية ونفسية”.
بعدها كانت كلمة لرجل الاعمال محمد الخطيب، فعرض” العقبات التي مازالت تعترض أصحاب المؤسسات” ، وطالب وسائل الإعلام ب”إظهار الصورة الحقيقية لطرابلس مدينة السلام والحياة”.
ثم كانت كلمة لمؤسسة AD-NPC
ألقاها مديره رجل الاعمال محمد درويش، فأشار الى ان” القطاع الصناعي يخدم ٤٠ بالمئة من مجمل اليد العاملة اللبنانية، وأن انهياره يعتبر رصاصة الرحمة للاقتصاد الوطني” .
ثم كانت كلمة لمؤسسة خالد مطر التجارية ألقاها رجل الأعمال خالد مطر، طالب فيها الدولة “انقاذ ما تبقى من قطاع الصناعة الذي بات يلتقط أنفاسه الأخيرة”.
بعدها ألقى نائب نقيب محرري الصحافة اللبنانية غسان ريفي كلمة النقابة، داعيا الاعلاميين ل” إظهار الصورة الجميلة لطرابلس والابتعاد عن سياسة التشويه التي تمارس على المدينة منذ عقود” .
ثم كانت كلمة وزير الاعلام زياد مكاري ألقاها مستشاره مصباح العلي، مؤكدا أن “الوزير مكاري يتابع باهتمام كبير شؤون وشجون الاعلاميين” ، مشيراً الى “عدة اجراءات ستقوم بها الوزارة لتحسين قطاع الاعلام بشكل عام”.
الكلمة الاخيرة كانت لراعي الاحتفال وزير الاقتصاد والتجارة البروفسور أمين سلام ألقاها مستشاره المحامي ضياء اليوسف، شدد فيها على” ضرورة التعاون بين القطاعين العام والخاص للخروج من الازمة الاقتصادية التي يعاني منها لبنان”.
ثم دعي الجميع لحفل كوكتيل، وأخذ الصور التذكارية.

شاهد أيضاً

برعاية الوزير مرتضى ..حفل تكريم وتابين للإعلامي المبدع الراحل عمار نافع في الرابطة الثقافية طرابلس

برعاية وزير الثقافة محمد وسام المرتضى ممثلا ببشرى .وضمن احتفالية طرابلس عاصمة الثقافة العربية جرى …