سمر ابو خليل من الرابطة الثقافية: الاعلام لم يفي طرابلس حقها

إستضاف “صالون ناريمان الثقافي” الإعلامية سمر أبو خليل في موضوع عن “الإعلام وطرابلس” في الرابطة الثقافية في طرابلس وذلك وسط حضور كبير، ضمَّ عدد من الشخصيات الإعلامية والثقافية والإجتماعية.
بعد النشيد الوطني، إستهلَّت اللقاء صاحبة الصالون السيدة ناريمان الجمل بالترحيب في الضيوف وأصدقاء الصالون، وقالت في كلمتها: “كان من المفترض أن
نقول يا لحُسنِ الحظّ أنَّ منها رئيس حكومة، وزير داخلية، وعددٌ كبير من الوزراء والنّواب، بإلاضافة إلى المسؤولين والأمنيين، ولكن.. جميعهم دون إستثناء أجحفوا بحقها!!” لافتة الى التقصير والإهمال المُتعمِّد في المدينة وأهلها مِن قِبل زعماء المدينة والقيِّمين عليها بالإضافة الى دور الإعلام الذي لم يُنصفها بل أمعنَ في تهميش دور وأهمية المدينة الشمالية “طرابلس الأبية”.
ثم كانت كلمة الضيفة السيدة سمر أبو خليل التي أكدت أنَّ الإعلام لم يفي حقها لطرابلس ولكن المسؤولية تقع أيضًا على أهلها الذين لم يُحاسبوا الضارِّين بأمنها وإقتصادها بل أعادوا إنتاج نفس السلطة الحاكمة إما من خلال الصناديق الإنتخابية أو من خلال التقاعس عن الإقتراع أو عبر السكوت وعدم المُسائلة.
وأضافت أنَّ أهل طرابلس ظلموها عندما طبّلوا وصفقوا وانضموا الى قطعان الزعماء عِوضًا عن مُحاسبتهم!
ختامًا وفي جوّ من الحماس والتعطّش إلى التعبير والنداء لإيصال الصوت، جرت مداخلات عديدة من الحضور الطرابلسي وبعض الإعلاميين الذي عبَّروا عن أوجاع المدينة وشكوا من إهمالها.

شاهد أيضاً

الخربوطلي يلتقي الطلبة الجامعيين ويطلق خطة عمل خلال ثلاثة أشهر لعقد مؤتمر جامع بعنوان” اللقاء التأسيسي لشباب الخربوطلي الجامعي

بجو من الفرح والسعادة نظمت مؤسسة الخربوطلي للتنمية لقاء مع الطلبة الجامعيين.ابتدأ اللقاء بالنشيد الوطني …