اللقاء السنوي لمفوضية طرابلس في كشافة الغد في الرابطة الثقافية

اقامت مفوضية طرابلس في جمعية “كشافة الغد” اللقاء السنوي لأفواجها، برعاية رئيس الجمعية عبد الرزاق عواد، وحضر الى عواد، عضو الهيئة الادارية القائد عبد الرزاق الصاج على رأس وفد من مفوضية المنية الضنية، وقادة الافواج والفرق ومساعديهم، وذلك في الرابطة الثقافية بطرابلس، تنفيذا لبرنامجها السنوي.
عواد
افتتح اللقاء، بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد الجمعية، ثم تحدث رئيس الجمعية القائد عواد، مرحبا بالمشاركين، ومتمنيا لمفوضية طرابلس “دوام التقدم والازدهار والاستمرار بالعمل الدؤوب”، وشكر القادة على “تضحياتهم في ممارسة العمل الكشفي في أصعب الظروف لخدمة الوطن والمواطن نحو غد أفضل”.
الصاج
وألقى القائد الصاج كلمة، هنأ فيها “مفوضية طرابلس على لقائها” السنوي الحاشد” وبارك ب” العام الكشفي الجديد وأهمية الاستمرار في هذه الظروف الصعبة”.
محيش
تلاه نائب مفوض طرابلس القائدة ثناء محيش، التي اعلنت عن “تشكيل مجلس مفوضية طرابلس وقادة الأفواج”، وعرضت “الانشطة المنفذة عام 2021، وبرامج العام 2022”.
تقارير الأفواج وشهادات
وفي الختام، تليت تقارير الافواج: فوج المقر العام للقائدة ثناء محيش، فوج الفيحاء الموسيقي لمحمد عواد، فوج الخنساء لصفاء خضر، فوج العلا لاوسيد الزاهد، وفوج الرائد دار الزهراء لمحمد عواد.
ثم وضع القائد الصاج والقائدة محيش شارة الرتب للقادة والمساعدين في المفوضية، فيما قدم رئيس الجمعية القائد عواد شهادة تقدير إلى رئيس الرابطة الثقافية الصحافي رامز فري، وشكره على “استضافته اللقاء” كما تم توزيع شهادات تقدير وتكليف للقادة بمهامهم الجديدة.

شاهد أيضاً

فعاليات ذكرى النكبة في الرابطة الثقافية

برعاية معالي وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى وضمن احتفالية طرابلس عاصمة الثقافة العربية وبدعوة …