فرحكم فرحنا على مسرح الرابطة الثقافية

برعاية اللقاء اللبناني وبدعوة من صاحبة اذاعة صوت الفرح في اوستراليا سفيرة السلام الاعلامية نادين شعار اقيم حفلاً ترفيهياً للاطفال بعنوان فرحكم فرحنا وذلك على مسرح الرابطة الثقافية في طرابلس بحضور رئيس اللقاء اللبناني الدكتور ايهاب مطر ممثلاً بالدكتور موسى العش – رئيس الرابطة الثقافية الصحافي د. رامز فرّي – ممثل جمعية الوفاق الثقافية الاستاذ وهبة الدهيبي ، الاعلامي عامر الشعار، المؤلف والمخرج توفيق عوني المصري ، الدكتور فراس امانة الله ، الشاعرة نغم نصار وعدد من الفاعليات الثقافية والادبية والاجتماعية في طرابلس.
بداية الحفل كانت مع النشيدين اللبناني والاوسترالي ومن ثم كلمة للشاعر محمد عادل عوض رحب فيها بالضيوف وتحدث عن اهمية زرع الفرح في قلوب الاطفال.
وكانت كلمات لكل من :
الاعلامي عامر الشعار اشاد فيها بدور صوت الفرح والاعلامية نادين شعار في ادخال الفرح الى قلوب الاطفال.
كلمة للدكتور موسى العش تحدث فيها باسم اللقاء اللبناني ورئيسه الدكتور ايهاب مطر حيث ابلغ الحضور تحيات مطر لهم واشاد في العمل ودور الاعلامية نادين شعار على الصعيد الاجتماعي والاعلامي في لبنان والخارج.
كلمة الاعلامية نادين شعار رحبت بالحضور وحييت اللقاء اللبناني واكدت في كلمتها على حبها لوطنها لبنان ودعت الى التمسك بارضه مهما قست عليه الظروف فلبنان باقي في قلوبنا جميعاً ثم وجهت نداءاً للامهات على ان يعلموا اولادهم الحب والمحبة.
وتخلل الحفل عمل مسرحي للاطفال قدمته فرقة الفنون الشعبية وتوزيع هدايا للاطفال في جو مليء بالسعادة والسرور

شاهد أيضاً

كرامي في الذكرى السابعة والثلاثين لاستشهاد رشيد كرامي

:لقد ادرك الرشيد ان لبنان هو وطنُ الحوار ونحنُ نعبرُ في هذه المرحلة مفترقات حافلة …