الفري يستقبل وفداً من الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT

إستقبل رئيس الرابطة الثقافية في طرابلس الصحافي د. رامز الفري ، وفداً من الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT برئاسة الدكتور مارسيل حنين ترافقه د .نسرين ضناوي درويش مديرة فرع الشمال والاستاذ سليم ايوب مسؤول شؤون الطلاب للبحث في سبل تعزيز الروابط بين المجتمع الأكاديمي والمؤسسات الثقافية في طرابلس والشمال.
وكان اللقاء مناسبة أطلع الرئيس الفري الوفد الأكاديمي على مختلف المشاريع والأنشطة التي تنظمها الرابطة على كافة الصعد الثقافية والانمائية والاجتماعية والتربوية والوطنية.
من جهته أوضح د. حنين أن الغاية من زيارة وفد الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT الى الرابطة هي توطيد العلاقة مع هذه المؤسسة الثقافية العريقة التي تساهم بانشطتها ومشاريعها على ابراز وجه طرابلس الحضاري بالرغم من كل الصعاب التي نعاني منها حاليا وعلى كافة الصعد .
واضاف حنين:”نحن فخورين بأشخاص يعملون بهذا المستوى من التجرد لخدمة المجتمع اللبناني الشمالي و الطرابلسي على وجه الخصوص ونحن في هذا السياق وبإسم الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT نثمن هذه الجهود المباركة ونتمنى أن يعم الخير على طرابلس والشمال وكل لبنان”.
وقد اتفق المجتمعون على التحضير لتوقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة والرابطة اضافة الى تنظيم يوم توجيهي للجامعة في الرابطة نهار الخميس الواقع فيه 26 آب 2021 بهدف إلتقاء طلاب المرحلة الثانوية مع عمداء الجامعة للاطلاع على كافة الفروع والاختصاصات .

شاهد أيضاً

وقفة تضامنية بيوم الأسير ورفع للأعلام أمام نصب الأسير يحيى سكاف في المنية

نظمت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف و الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين …