دورة اعلامية لكادر اعلام فتح في الرابطة الثقافية

افتتح امين سر حركة فتح في الشمال دورة إعلامية لكادر اعلام الحركة في الشمال بحضور أعضاء من قيادة الحركة ورئيس الرابطة الثقافية الصحافي رامز الفري و المستشار أحمد درويش ممثل نقابة محرري الصحافة اللبنانية وممثل جمعية الوفاق الثقافية الاستاذ اشرف عدرة وذلك في قاعة المؤتمرات في الرابطة الثقافية
بداية كانت كلمة لامين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض حيا فيها الرابطة الثقافية ورئيسها على دعمه وتعاونه الدائم .
وقال نفتتح دورة إعلامية لكادر فتحاوي كي يكونوا على قدر المسؤولية متواجدين في معركة الإعلام للدفاع عن القضية الفلسطينية .
كما وجه التحية للاستاذ احمد درويش الذي سوف يدرب اعضاء الدورة و هو لبناني الجنسية فلسطيني الهوى ونحن سوف نسعى كي يحصل علي الهوية الفلسطينية .
وادان فياض الإساءة التي تعرض لها رسول الله صلى الله عليه وسلم في فرنسا وطالب فياض المسلمين أن يكونوا على مستوى مسلمي أوروبا .
واضاف بأننا ندافع عن القدس مسرى محمد فعلى كل المسلمين الدفاع عن كرامة رسول الأمة .

وادان أيضا عمليات التطبيع التي يقوم بها بعض الدول العربية والتي كان آخرها دولة السودان واستغرب فياض هرولة الدول العربية نحو التطبيع رغم عدم وجود أي اشتباك بينهما .
وأكد فياض بان مواجه المطبعين يكون بتمتين الوحدة الوطنية وتفعيل المقاومة و أطر منطمة التحرير الفلسطينية.
ثم كانت كلمة للاستاذ احمد درويش مدرب الدورة تطرق فيها إلى مناسبة ذكرى مولد النبي محمد عليه الصلاة والسلام واعتبر بأن العام 2021 هو عام النهوض للدين الإسلامي بقيمه وأخلاقه وتعاليمه القيمة .
ثم تطرق إلى الإساءة الفرنسية للنبي محمد وهو المنزه بشهادة ربانية بوصف الله له في القران بقوله وانك لعلى خلق عظيم .
وأشار إلى هرولة الدول العربية بانها خنجر دس في خاصرة الشعب الفلسطيني مؤكدا بأن فلسطين عربية و ستبقى قضية كل الشرفاء في العالم .
بعد ذلك غادر الضيوف وبدأت الدورة بمحاضرة تعريفية للاعلام وأهمية اتقان اللغة العربية وقواعدها في العمل الإعلامي.

شاهد أيضاً

العلامة الشيخ علي الخطيب يستقبل رئيس جمعية الإصلاح والإرشاد

استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى سماحة العلامة الشيخ علي الخطيب في مقر المجلس …