الذكاء العاطفي للاعمال على مسرح الرابطة الثقافية

بدعوة من (الرابطة الثقافية) و(زيني بي. آر. انترناشونال)، لجامعات طرابلس والشمال، أقيمت محاضرة تفاعلية حول الذكاء العاطفي للأعمال، وذلك على مسرح الرابطة الثقافية في طرابلس .

المحاضرة تفاعلية بإمتياز رغم حدوثها على مسرح، وتخللها امتحان تقييمي لنسبة الذكاء العاطفي لجميع الحضور، بالإضافة إلى طرحها للموضوع في مجال الأعمال لأول مرة. وقد تم ذلك بجوّ من التفاعل والحوار البناء.

وكان التركيز فيها كيفية الإنتقال من النظرية إلى التطبيق، وكيفية استغلال المقدرات وتوجيهها في سبيل الإرتقاء في مجال الوظيفة وفي مجال الأعمال.

وقد نوّه د عمر زيني عن الأسلوب الذي سيتبعه في دورته المرتقبة حول الذكاء العاطفي للأعمال وكيفية التركيز على كل مشارك فيها ليعيش تجربة فريدة تحت ضغط نفساني معين لضمان إحداث التغيير الفعلي في النفس وتحقيق النتيجة المبتغاة.

وقد تم التركيز في السياق على اهتمام الشركات العالمية على ناحية الذكاء العاطفي لدى اختبارهم للمتقدمين للوظائف، وعلى كيفية استثمار الجامعات الدولية لنجاحات طلابها المستقبلية كطريقة تتبعها في الخطة بعيدة المدى لكل منها للتسويق لنفسها.

وفي الختام، تشكر زيني الجامعات المشاركة، والرابطة الثقافيه، والحضور الذي برهن من خلال مشاركته، أنه يعمل على تطوير نفسه، ويفضل أن يشعل شمعة بدلاً من أن يلعن الظلام

شاهد أيضاً

مالك مولوي زار جمعية الإرشاد والإصلاح: لضرورة التعاون والتنسيق الدائم لخدمة طرابلس

بهدف البحث في سبل التعاون بين الجهتين، زار رئيس مجلس إدارة مؤسسة العلامة فيصل مولوي …